رئيس التحرير : مشعل العريفي

شاهد.. طالب جامعي يروي تفاصيل مثيرة حول فتاة أعجبته وساهمت في تدمير مستقبله وأدخلته السجن

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: روى أحد المتهمين يدعى "أبو نايف"، كيف وقع في عالم المخدرات بسبب أصدقاء السوء بعدما كان متفوقا في دراسته، وقصة الفتاة التي ساهمت في تدمير مستقبله وأدخلته السجن.
قصة أبو نايف والمخدرات وقال أبو نايف خلال ظهوره على برنامج مفترق طرق، إن التغيير بدأ في المرحلة الجامعية بمساعدة أصدقاء السوء بتعاطي المخدرات وسحبه للطريق الخاطئ وعدم اللامبالاة وهو ما أثر بالسلب على دراسته.
وأضاف: "كنت طالب جامعي متفوق، مهندس معماري، حتى فصلت من الدراسة، والبداية كانت باستغلال نقاط ضعفي وسحبي لهذه الأشياء".
وعرض البرامج مشهد تمثيلي للحوار الذي دار بين أبو نايف وأسرته عندما عثروا معه على مواد مخدرة داخل البيت، فنهره والده وأخبره بأنه لم يقصر معه بل أدخله الجامعة وأشترى له سيارة.
ويواصل أبو نايف حديثه بقوله:" خرجت من البيت فوجدت الأشخاص الذين استدرجوني لهذا الطريق داخل السجن وعددهم قرابة 7، وبقيت عامين خارج البيت"، وعقب قائلا: "النصيحة عندي معدومة فلا أحب من ينصحني".
وأوضح أن الصدمة كانت عندما توفي صديقه، فهنا ظل يفكر في مصيره. مشيرا إلى أن الزواج كان بالقوة الجبرية، وهم من دفعوا التكاليف ولم يقصروا حتى وهو داخل السجن. بحسب قوله.
وتابع:"رزقت بولد وهنا حاولت استعيد أشياء فقدتها وأعمل على تأسيس بيت وأعود للعمل".
حكاية الفتاة وبين أنه خلال هذه الفترة كان ينوي الزواج بثانية فتعرف على فتاة في مجال عمله، قائلا: "كانت خلوقة وعجبتني بتصرفاتها وأسلوبها وبعد مدة فاتحت والدتي في الموضوع فرفضت لعدم توافق النسب".
ومضى أبو نايف يقول:" حاولت التقرب للفتاة بنيت الزواج وتطور الأمر لكن الفتاة كانت تصر على الرفض، فهددتها بفتح الأمر مع الوالد الذي أعرفه بشكل شخصي". وهنا قررت الأخيرة إبلاغ الشرطة وقدمت لهم رسالة نصية ومقطع من جوالها وصارت قضية وتحقيق.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up